×
اختتام أعمال الملتقى السنوي للجان المجتمعية

اختتام أعمال الملتقى السنوي للجان المجتمعية.


اُختتمت أعمال الملتقى السنوي للجان المجتمعية والذي نظمته الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن تحت رعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، ضمن مشروع إرادة لتعزيز دور المرأة في تخفيف التوترات وحل النزاعات بتنفيذ مؤسسة SOS للتنمية ودعم من برنامج جسور.

واستهلت الفعالية بعرض تقرير توثيقي حول مشروع إرادة لتعزيز دور المرأة في تخفيف التوترات وحل النزاعات والذي يهدف إلى تعزيز دور اللجان المجتمعية بشكل عام والكوادر النسائية في اللجان المجتمعية بشكل خاص وكذلك الشرطة النسائية في حل النزاعات وتخفيف التوترات في محافظة عدن.

كما ألقى نائب مدير مكتب محافظ عدن أمجد صالح منصور الحسيني كلمة المحافظة نقل فيها تحيات المحافظ أحمد حامد لملس، للمشاركين في الملتقى، مؤكدًا أهمية دور اللجان المجتمعية في التعاون مع السلطات المحلية في استتاب الأمن وتحقيق السكينة العامة.

من جانبه أكد العميد علي النمري رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن على أهمية الدور الفعّال الذي لعبته اللجان المجتمعية خلال الفترة الوجيزة من إنشائها بقرار معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، والذي لقي ترحيبًا وتأييدًا واسعًا في العاصمة عدن، وكانت لهذه اللجان انجازات رائعة، على الرغم من الظروف الراهنة الصعبة التي تشهدها عدن والوطن بشكل عام.

من جانبه استعرض العميد عبدالرحمن الشعوي التقرير السنوي للجان المجتمعية التحديات والدروس المستفادة.

كما ألقيت كلمة من قبل ممثلة النساء في مشروع إرادة ذكرى عبد القوي عضوة اللجان المجتمعية بمديرية دار سعد، كما تم تقديم عرض توثيقي عن إدارة اللجان المجتمعية وعرض "مسرح الظل".

بعد ذلك تم استعراض توصيات عدد من أوراق العمل، بالإضافة إلى فقرات الرقص الشعبي، والاختتام بعرض مسرحية للجان المجتمعية.